الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 «زين» تقيم دورة البحرين الرمضانية للشركات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ندى الورد..~
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

الجنس : انثى
مساهماتي : 757
بلادي : البحرين
عمري : 18
الشكر و التقييم : 15
MY MMS :
الأوسمة ..~ :

مُساهمةموضوع: «زين» تقيم دورة البحرين الرمضانية للشركات   الخميس يوليو 14, 2011 4:06 am

ستقوم شركة زين البحرين بإضفاء جو من المرح والمتعة في أمسيات شهر رمضان المبارك بتنظيمها دورة رياضية مثيرة باسم دورة «زين البحرين الرمضانية لكرة القدم للشركات» والتي ستقدم ولمدة 3 أسابيع المنافسات الرياضية من دون توقف لكي يتمتع بها جمهور ومشجعي رياضة كرة القدم في مملكة البحرين.

وستبدأ هذه الدورة في الخامس من شهر أغسطس/ آب المقبل، إذ تعد من أهم الفعاليات الرياضية التي تنظمها زين البحرين ضمن جدول الفعاليات التي ترعاها. ستقام الدورة في صالة نادي المحرق الرياضي لكرة القدم وتعد بتقديم الإثارة على مدى 16 يوماً.

سيشارك في هذه الدورة 16 فريقاً من فرق الشركات والمؤسسات المحلية في مملكة البحرين وستقسم الفرق إلى 4 مجموعات، إذ ستُلعب الدورة بنظام دوري الفرق وسيتم اختيار أفضل فريقين من كل مجموعة للدخول في مرحلة التصفيات بعد مرحلة دور المجموعات. وستصل 4 فرق إلى الدور نصف النهائي، وسيتأهل أفضل فريقين في المنافسة للوصول إلى المباراة النهائية. وستحصل الفرق الفائزة في الدورة على 3 جوائز قيّمة وهي عبارة عن 3000 دينار بحريني لأول فريق يحرز المركز الأول و2000 دينار بحريني للفريق الحائز على المركز الثاني و1000 دينار بحريني للفريق الحائز على المركز الثالث. كما ستكون هناك جوائز للمهارات الفردية (أفضل لاعب، أفضل حارس مرمى، هداف البطولة)، كما سيحصل الفريق المثالي في الدورة على جائزة.

من جهتها، قالت مدير الاتصالات والعلاقات العامة في زين البحرين سامية حسين: «إن شهر رمضان المبارك هو شهر الألفة والترابط، وليس هناك ما هو أفضل من التقاء وتجمع أبناء الوطن الواحد في أمسيات هذا الشهر الفضيل. ومن المعروف أن شعب البحرين مولع برياضة كرة القدم، ونحن نؤمن بأنها الفرصة المثالية لتشجيع روح الفريق الواحد للشركات وتحقيق الترابط ما بينهم، إذ ستقدم هذه الدورة الإثارة في أمسيات شهر رمضان المبارك».

يذكر أن زين البحرين تلتزم بدعم الرياضة وتشجيع الشباب البحريني على المشاركة في مثل هذه الدورات. وتشارك في رعاية الدورة كل من صحف «الأيام، أخبار الخليج، جريدة الوطن، البلاد»، محلات Soccer Scene، نادي المحرق الرياضي، المنصوري للتموين ومحلات Game Point وMiracle Graphics.

قال اختصاصي الاتصالات والعلاقات العامة في زين البحرين غازي رضي: «نؤمن في زين البحرين بأن الرياضة تعطي دفعة قوية للروح المعنوية للاعب ونحن نحرص على أن تصبح مملكة البحرين مركزاً للأنشطة والمنافسات الرياضية المهمة والرئيسية. كما أن من أهم عناصر توطيد العلاقات مع عملاء زين البحرين عنصر الحرص على تعزيز القيم الإيجابية للرياضة، وتوجد لدينا قائمة حافلة من الأنشطة والفعاليات الرياضية التي نرعاها ومن بينها دوري زين البحرين لكرة السلة وأنشطة الاتحاد البحريني لكرة السلة. ونحن نتطلع إلى مشاركة كبيرة وفاعلة في دورة زين البحرين الرمضانية لكرة القدم للشركات لهذا العام وإننا على ثقة بأن شعب البحرين سيجد في هذه الدورة منافسات مثيرة ومهارات عالية على أرضية الملعب»
<<منقول>>

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
«زين» تقيم دورة البحرين الرمضانية للشركات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مُنتَدى سَلمَى ..~ :: الــقِــسم العّآم :: آخر الأَخبار-
انتقل الى: