الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 افتتاح فعاليات مهرجان صيف البحرين 2011 يوم الجمعة المقبل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ندى الورد..~
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

الجنس : انثى
مساهماتي : 757
بلادي : البحرين
عمري : 18
الشكر و التقييم : 15
MY MMS :
الأوسمة ..~ :

مُساهمةموضوع: افتتاح فعاليات مهرجان صيف البحرين 2011 يوم الجمعة المقبل   الأحد يوليو 03, 2011 5:31 am


المنامة في 29 يونيو / بنا / تفتتح معالى الشيخة مي بنت محمد آل خليفة وزيرة الثقافة فعاليات مهرجان صيف البحرين 2011 في نسخته الثالثة يوم الجمعة المقبل في "خيمة نخول" بجوار قلعة عراد . ويتمضن الحفل الذي يبدأ في تمام الساعة الخامسة مساءً عروضاً مشوقة بصحبة شخصية المهرجان "نخول" , ويتبع الحفل وفي نفس اليوم على مسرح الصالة الثقافية باكورة عروض المهرجان مع أمسية موسيقية للمطربة المعروفة سمر كمّوج التي تحيي فيها تراث الموسيقار المصري الراحل رياض السنباطي في تمام الساعة الثامنة مساء.
وسوف تكون "خيمة نخول" محطة رئيسية يستضيف فيها "نخول" الأطفال طوال أيام المهرجان الذي يحمل شعار "انتصارا للفرح" من الساعة الخامسة وحتى العاشرة مساء، حيث سيتم تقديم مجموعة واسعة من النشاطات الترفيهية والتعليمية المجانية، والتي تهدف إلى تعزيز روح الترابط الثقافي من خلال فعاليات فنية وسينمائية وموسيقية وأدبية وألعاب، بالإضافة إلى مجمع مطاعم وأمسيات شعبية يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع بصحبة فرقة أطياف الموسيقية. هذا إلى جانب مختلف العروض الفنية والثقافية والترفيهية الراقية التي يزخر بها المهرجان والتي تقدمها فرق فولكلورية عالمية في الصالة الثقافية ومركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات. ويتضمن برنامج الأسبوع الأول أيضا عرض "فويرزا إي كومباس" لفرقة "دانس كوبا" بقيادة ليزت الفونسو، وهو عرض آسر يمزج رقصتي الفلامنكو والباليه على أنغام أفريقية-كوبية. ويختتم الديناصور "بارني" المحبوب نشاطات الأسبوع الأول، حيث يعود مرة أخرى هذا العام ليصطحب الأطفال في مغامراته الفضائية المشوقة، وذلك على مدار أربعة أيام بين السادس والعاشر من يوليو على فترتين، في الساعة الحادية عشرة صباحاً والساعة الخامسة مساءً في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات. تجدر الإشارة إلى أن تذاكر هذا المهرجان السنوي متوافرة حصرياً في كشك المهرجان في مجمع سيتي سنتر البحرين , كما ستتوافر التذاكر أيضا في الأماكن التي تجري فيها العروض خلال أيام العروض إذا كان هناك متسع، علماً بأن العروض المقامة في الصالة الثقافية مجانية، بينما تتراوح أسعار تذاكر العروض المقامة في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات بين دينار واحد وعشرة دنانير حسب مكان الجلوس. ويقام صيف البحرين 2011، تحت شعار "انتصار الفرح"، وهو النسخة الثالثة من هذا المهرجان السنوي الذي يهدف إلى نشر الفرح والسعادة والأمل بين جميع العائلات والسكان والسياح في مملكة البحرين . ويستهدف المهرجان الصغار والكبار على حد سواء من خلال عروض موسيقية وأمسيات ثقافية وفعاليات فنية وتعليمية. ويستضيف مهرجان هذا العام العديد من العروض الثقافية المشوقة من بينها "تجار بوليوود" وعرض الفقاعات غازيليون ومغامرة بارني الفضائية. ويتمثل المهرجان بتميمته "نخول"، وهي شخصية تمثل تقاليد وثقافة البحرين وتاريخها الدلموني , وسيستضيف نخول خيمة تعرض فيها مجموعة من النشاطات الثقافية والترفيهية والتعليمية في كل يوم من أيام المهرجانالمنامة في 29 يونيو / بنا / تفتتح معالى الشيخة مي بنت محمد آل خليفة وزيرة الثقافة فعاليات مهرجان صيف البحرين 2011 في نسخته الثالثة يوم الجمعة المقبل في "خيمة نخول" بجوار قلعة عراد . ويتمضن الحفل الذي يبدأ في تمام الساعة الخامسة مساءً عروضاً مشوقة بصحبة شخصية المهرجان "نخول" , ويتبع الحفل وفي نفس اليوم على مسرح الصالة الثقافية باكورة عروض المهرجان مع أمسية موسيقية للمطربة المعروفة سمر كمّوج التي تحيي فيها تراث الموسيقار المصري الراحل رياض السنباطي في تمام الساعة الثامنة مساء.
وسوف تكون "خيمة نخول" محطة رئيسية يستضيف فيها "نخول" الأطفال طوال أيام المهرجان الذي يحمل شعار "انتصارا للفرح" من الساعة الخامسة وحتى العاشرة مساء، حيث سيتم تقديم مجموعة واسعة من النشاطات الترفيهية والتعليمية المجانية، والتي تهدف إلى تعزيز روح الترابط الثقافي من خلال فعاليات فنية وسينمائية وموسيقية وأدبية وألعاب، بالإضافة إلى مجمع مطاعم وأمسيات شعبية يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع بصحبة فرقة أطياف الموسيقية. هذا إلى جانب مختلف العروض الفنية والثقافية والترفيهية الراقية التي يزخر بها المهرجان والتي تقدمها فرق فولكلورية عالمية في الصالة الثقافية ومركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
روح الورد ..~
المديرة ..~
avatar

الجنس : انثى
مساهماتي : 738
بلادي : Bahrain..~
عمري : 19
الشكر و التقييم : 38
my sms :
نبي تفااعل في المنتدى .,,~
وعن قرييب في تكرييم للمتميزوون والمتميزات

MY MMS :

مُساهمةموضوع: رد: افتتاح فعاليات مهرجان صيف البحرين 2011 يوم الجمعة المقبل   الأحد يوليو 03, 2011 9:34 am

شفت الإعلان في التلفزيون ..~

ما في الا خيمة نخول اووكي .. أما الباقي نفس اللي يجيبونهم كل مرة

مشكوورة عالخبر ..~

ننتظر قادمج

تحياتي روح الورد ..~


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://salma.ba7r.org
التفاحهـ الحمراء
مشرفة
مشرفة
avatar

مساهماتي : 691
الشكر و التقييم : -7
MY MMS :
الأوسمة ..~ :

مُساهمةموضوع: رد: افتتاح فعاليات مهرجان صيف البحرين 2011 يوم الجمعة المقبل   الأحد يوليو 03, 2011 5:56 pm


مشكورة ع الخبر
يعطيش الف عافية

سلمت يداك


تحياتي ms znoob

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ندى الورد..~
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

الجنس : انثى
مساهماتي : 757
بلادي : البحرين
عمري : 18
الشكر و التقييم : 15
MY MMS :
الأوسمة ..~ :

مُساهمةموضوع: رد: افتتاح فعاليات مهرجان صيف البحرين 2011 يوم الجمعة المقبل   الإثنين يوليو 04, 2011 12:55 am

❤ مشكورين يالغوالي على التفاعل مع الموضع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
افتتاح فعاليات مهرجان صيف البحرين 2011 يوم الجمعة المقبل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جواكت حلوة
» المادة وتحولاتها شرح رائع للدرس بالصوت والصورة
» افتراضي حـصريـا - أهداف مباراه الاهلي × انبي في الدوري المصري
» عالم الالوان_اللون الاحمر ملك الرومانسية واميرالشهية
» لن نرضى بغير كأس اسيا2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مُنتَدى سَلمَى ..~ :: الــقِــسم العّآم :: آخر الأَخبار-
انتقل الى: